وطنية: تم إتلاف كامل الكمية من الأسماك الفاسدة بإشراف طبيب بيطري. قراءة المزيد حجزت مصالح المراقبة التابعة لبلدية صفاقس اليوم الجمعة 100 كغ من الأسماك المجمدة منتهية الصلوحية. وأشار مقطع فيديو نشر على الصفحة الرسمية للبلدية إلى انه تم إتلاف كامل الكمية بإشراف طبيب بيطري.تونس الآن/ النشرة المسائية ليوم الاثنين 8 جوان 2026الاتحاد المنستيري/ إحداث لجنة مستقلة لفض النزاعاتاتهام إيطاليا ومالطا بالتّقاعس عن إنقاذ مهاجرين غرقوا في المتوسّطالمزيد من الأخبار