وطنية: تم إتلاف كامل الكمية من الأسماك الفاسدة بإشراف طبيب بيطري. قراءة المزيد حجزت مصالح المراقبة التابعة لبلدية صفاقس اليوم الجمعة 100 كغ من الأسماك المجمدة منتهية الصلوحية. وأشار مقطع فيديو نشر على الصفحة الرسمية للبلدية إلى انه تم إتلاف كامل الكمية بإشراف طبيب بيطري.تونس الآن/ النشرة المسائية ليوم السبت 27 جوان 2026جولة مفاوضات أمريكية إيرانية مرتقبة في الدوحةفرنسا/ وفاة 74 شخصًا غرقًا خلال موجة الحرّالمزيد من الأخبار