ترك المنتخب الإيراني رسالة مؤثرة مكتوبة بخط اليد في غرفة ملابس ملعب (سو.في) بمدينة لوس أنجلوس، عبّر فيها عن امتنانه لحسن الاستضافة خلال مشاركته في كأس العالم لكرة القدم، مؤكّدًا أنه يغادر “بكرامة” بعد تعادله السلبي أمام منتخب بلجيكا.
وخاض المنتخب الإيراني مبارياته في المجموعة السابعة بمدينة لوس أنجلوس، في ظل ظروف استثنائية شملت قيودًا على الإقامة داخل الولايات المتحدة، ما اضطره للتنقل بين المكسيك وأمريكا خلال البطولة.
وجاء في الرسالة إشادة بتاريخ إيران و”روحها الثابتة”، إلى جانب شكر الجماهير الإيرانية، مع دعوة إلى تعزيز قيم السلام والاحترام والصداقة بين الشعوب.