شهدت معتمدية العلا التابعة لولاية القيروان، يوم أمس الجمعة، وفاة امرأة مسنة في العقد الثامن من عمرها متاثرة باصابات ناجمة عن تعرضها لنطحات “قاتلة” من كبش، اثناء رعيها للأغنام بإحدى المناطق الريفية.
وقد تعرضت الضحية لهجوم عنيف ومباغت من الكبش الذي سدد لها نطحات قوية ومتتالية تسببت لها في أضرار بدنية بليغة وإصابات خطيرة في أنحاء متفرقة من جسدها، مما أدى إلى سقوطها أرضاً وفقدانها للوعي.
ورغم نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الطبية اللازمة، لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بجراحها،
(ديوان أف أم)