رياضة: جاء قرار الاستقالة إثر اجتماع لهيئة الإفريقي حول ميزانية الموسم المقبل والمركاتو الصيفي. قراءة المزيد أفادت إذاعة ‘ديوان اف ام’ نقلا عن مصادر مطلعة اليوم الثلاثاء بأن مهدي ميلاد قرر التخلي عن منصبه في خطة نائب رئيس النادي الإفريقي لأسباب مادية وإدارية. يشار إلى ان الهيئة المديرة للنادي الإفريقي إجتمت هذا الاسبوع من اجل برمجة الموسم القادم وتحديد ميزانية التحضيرات والمركاتو الصيفي.كميات الأمطار المسجلة خلال الـ24 ساعة الماضيةعراقجي: مفاوضات الاتفاق النهائي تبدأ الجمعةتواصل انخفاض أسعار النفطالمزيد من الأخبار