بمناسبة الاحتفال بالذكرى السبعين لعيد الجيش الوطني، أشرف رئيس الجمهورية، قيس سعيّد، القائد الأعلى للقوات المسلحة، صباح اليوم الأربعاء 24 جوان، على موكب رسمي تم خلاله الإعلان عن ترقية العميد محمد بن صالح إلى رتبة أمير لواء.
وتندرج هذه الترقية في إطار الاحتفال بالذكرى السبعين لانبعاث الجيش الوطني، الذي يشهد سنوياً سلسلة من الأنشطة والتكريمات الخاصة بعدد من الإطارات العسكرية، تقديراً لمسيرتهم المهنية وإسهاماتهم في خدمة المؤسسة العسكرية والدفاع عن الوطن.