رياضة: الانسحاب جاء بسبب إصابة على مستوى الركبة. قراءة المزيد قررت لاعبة التنس التونسية أنس جابر، المصنفة السابعة عالميا، الانسحاب من بطولة زهانغزو الصينية ذات الـ 500 نقطة، بسبب إصابة على مستوى الركبة. وقالت أنس جابر: “آسفة لأنني مضطرة للانسحاب لأن ركبتي ليست بخير، آمل أن أعود للمشاركة في هذه البطولة العام المقبل”.تونس الآن/ النشرة المسائية ليوم الخميس 26 جوان 2026اتحاد الفلاحة يحذر من ارتفاع أسعار البطاطاتحذيرات من شراء واقيات الشمس عبر مواقع التواصلالمزيد من الأخبار وكانت البطلة التونسية قد فازت اليوم الخميس على اللاعبة الايطالية لوسيا برونزيتي المصنفة 64 عالميا في إطار الدور ثمن النهائي لبطولة زهينغ زهو بمجموعتين لصفر (6-3)(7-6)، وتأهلت إلى ربع النهائي قبل أن تضطر للانسحاب.