أسفر حادث اصطدام بين سيارة خفيفة وشاحنة، جدّ بعد ظهر اليوم بمنطقة بن بشير التابعة لمعتمدية سيدي علي بن عون من ولاية سيدي بوزيد، عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة.
وأكد مصدر أمني لمراسل ديوان أف أم أن وحدات الحماية المدنية تدخلت لنقل المصابين، حيث تم توجيه مصابين اثنين إلى المستشفى المحلي ببن عون لتلقي الإسعافات اللازمة، فيما نُقل المصاب الثالث، وهو عون أمن كان في طريقه إلى مقر عمله، إلى المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد.
وتبقى أسباب الحادث وملابساته محل متابعة من قبل الجهات المعنية.