رياضة: تواصل الإضراب يأتي قبل 48 ساعة عن مباراتهم ضد اتحاد تطاوين. قراءة المزيد يواصل لاعبي الأولمبي الباجي لليوم الخامس على التوالي الإضراب عن التمارين الذي انطلقوا فيه منذ الجمعة المنقضي. وكان حضر اللاعبون والإطار الفني، اليوم الأربعاء، في الملعب ولكن غادروا بعد ذلك دون إجراء التمارين.البحرية الأمريكية ترفع مستوى التهديد بمضيق هرمزالقيروان/ كبش ينهي حياة مسنّةالقائمة الكاملة لاعضاء لجنة الصلح الجزائي (الرائد الرسمي)المزيد من الأخبار ويأتي ذلك قبل 48 ساعة من مباراته ضد اتحاد تطاوين.